تاسعا:- التدريس والمناهج التعليمية.
في ضوء البيانات والمعلومات التي توفرت للجنة حول التدريس والمناهج التعليمية ويمكن إدراج جدول(11) الذي يمثل مقارنة بين المعيار القياسي والمتحقق فعلاً لإيجاد الفجوة.
الجدول(11): تحديد الفجوة حسب المعيار والمتحقق فعلاً (التدريس والمناهج التعليمية)
ت |
فقرات معيار(التدريس والمناهج التعليمية) حسب المؤشرات |
المعيار القياسي |
النسب المتحققة فعلا 2017 |
الفجوة 2017 |
النتيجة |
1 |
استخدام استراتيجيات التدريس المعاصرة إلى العدد الكلي للتدريسيين. |
70% |
70% |
0% |
ايجابية |
2 |
عدد المقررات الدراسية أسبوعيا إلى عدد الساعات المعتمدة في كليات الجامعة. (مقرر- ساعة) |
33% |
33% |
0% |
ايجابية |
تبين من الجدول (11) بأن النتيجة كانت ايجابية ).