صدر حديثا عن مؤسسة دار الصادق الثقافية – العراق/بابل كتابٌ جديد بعنوان “التسويق:رؤية معاصرة” من تأليف الدكتور أحمد هادي طالب الطائي،التدريسي في كلية الإدارة والاقتصاد – جامعة بابل.يتناول الكتاب المفاهيم الحديثة في علم التسويق من خلال ثمانية فصول،تواكب التطورات العلمية والمهنية في بيئة الأعمال والمستهلك المعاصرة،ويُعد مرجعا علميا لطلبة الدراسات الأولية والعليا في كليات الإدارة والاقتصاد،كما يرفد المكتبة الأكاديمية بمادة قيّمة بأسلوب علمي واضح وحديث.
ويأتي هذا الإصدار ضمن الجهود العلمية للدكتور الطائي في مجال التأليف والبحث،وقد حصل الكتاب على الرقم المعياري الدولي ISBN مما يفتح المجال لتداوله على المستويين المحلي والدولي،ويؤكد جودته الأكاديمية وتطابقه مع المعايير العالمية في النشر العلمي.ويُعد هذا الإنجاز إضافة نوعية تعزز من نشاط كلية الإدارة والاقتصاد في مجال الإنتاج المعرفي،وتدعم المسيرة العلمية في جامعة بابل.
تاكات المحتوى: تدريسي بكلية الإدارة والاقتصاد يصدر كتابا بعنوان التسويق:رؤية معاصرة
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: wissam.almaamouri9@uobabylon.edu.iq