أطروحة في جامعة بابل تبحث الاندماج المعرفي واستراتيجيات التعلم ودورهما على أداء الممثل

طباعة ورفع: وسام عماد ناجي

عدد الزيارات: 14 مشاهدة

بواسطة اعلام الجامعة

كتابة وتحرير - علي حسن كريم

تاريخ النشر: 2025/07/09

اخر تصفح: 2025/07/09


ناقشت أطروحة دكتوراه في كلية الفنون الجميلة (الاندماج المعرفي واستراتيجيات التعلم ودورهما على أداء الممثل في المسرح المدرسي العراقي المعاصر) للطالب حسين جاسم محمد.تناول الباحث هذا الموضوع بالنظر إلى التحديات التي تواجه الأنظمة التعليمية الحديثة،بهدف تعزيز التعلم الفعال والتطبيق العملي للمعرفة.

ويهدف البحث إلى تحقيق تكامل الأفكار المعرفية والنظريات التربوية والبيانات المحصلة في تخصصات أو مجالات متعددة لتعزيز الفهم أو حل المشكلات التربوية والسلوكية.وتم بناء البحث على أربعة فصول،حيث تناول الفصل الأول الإطار المنهجي للبحث متضمناً مشكلة البحث وأسئلته،أما الفصل الثاني فتناول الإطار النظري والدراسات السابقة،وتناول الفصل الثالث إجراءات البحث،أما الفصل الرابع فجاء مناقشة النتائج واستخلاص التوصيات.

اعلام جامعة بابل  اعلام جامعة بابل  

تاكات المحتوى: أطروحة في جامعة بابل تبحث الاندماج المعرفي واستراتيجيات التعلم
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: wissam.almaamouri9@uobabylon.edu.iq

جميع الحقوق محفوظة - شعبة موقع الجامعة © جامعة بابل