مؤتمر اعلان نتائج القبول الاولية للدراسات العليا خطة 2022-2023

طباعة ورفع: ادارة موقع الجامعة

عدد الزيارات: 12509 مشاهدة

بواسطة اعلام الجامعة

كتابة وتحرير - شعبة موقع الجامعة

تاريخ النشر: 2022/05/26

اخر تصفح: 2022/12/05


تحية طيبة ...

باشراف السيد رئيس جامعة بابل أ.د. قحطان هادي الجبوري والمتابعة المباشرة للسيد مساعد رئيس جامعة بابل للشؤون العلمية أ.د. محمد منصور الخفاجي اطلقت عمادة كلية الدراسات العليا نتائج القبولات في الدراسات العليا لخطة العام الدراسي 2022-2023 ضمن مؤتمر صحفي في ديوان رئاسة جامعة بابل حضره عدد من السادة عمداء كليات الجامعة. واوضح بيان المؤتمر ان التقديم والقبول تضمن تنافس 2621 متقدم مطابق في كليات جامعة بابل ضمن مختلف البرامج الدراسية (دبلوم عالي - ماجستير - دكتوراه) موزعة على مختلف القنوات (القبول العام والنفقة الخاصة) والامتيازات المدرجة بضوابط التقديم. وبحسب الخطة المقرة من قبل مجلس الجامعة والمصادق عليها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي - دائرة البحث والتطوير تم قبول 722 مرشح بحسب نتائج الفرز الاولي. للاطلاع على نتائج القبولات يرجى الضغط على الرابط الظاهر ادناه.

الطلبة المقبولون: تبدأ اجراءات الالتحاق بالدراسات العليا بالنسبة للمقبولين بشكل نهائي اعتبارا من 5\6\2022 ولغاية 15\6\2022 حيث يتوجب على كل طالب جلب ملف ورقي يحتوي على جميع المستمسكات والكتب والتأييدات التي تم رفعها على المنظومة بشكل الكتروني اثناء التقديم, واكمال اجراءات الكفالات القانونية والتصاريح الامنية في عمادة الكلية المقبول عليها الطالب, وبخلافه يتم الغاء القبول واحلال الاحتياط البديل.

الاعتراضات على نتائج القبول: تبدأ الاعتراضات اعتبارا من 29\5\2022 الساعة 8:00 صباحا ولغاية 1\6\2022. وتكون الاعتراضات الكترونية عبر حساب المتقدم الالكتروني. يجوز لاي متقدم تقديم كل انواع الاعتراضات بضمنها الاعتراض على نتيجة الامتحان التنافسي. للبدء بتقديم اعتراض, يتوجب على المتقدم الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور الى لوحة التحكم, في اللوحة الرئيسية سيظهر زر تقديم اعتراض, بعد الضغط على الزر سيتم اعادة توجيه المتقدم الى واجهة تقديم اعتراض تسمح بكتابة الطلب وارساله الى عمادة الكلية المعنية. بعد مراجعة الاعتراض من قبل عمادة الكلية سيتم تزويد المتقدم باجابة كاملة يمكن استلامها عبر نفس الواجهة , ونسخة منها الى البريد الالكتروني.

نتائج قبولات الدراسات العليا للعام الدراسي 2022-2023:


حساب المعدل النسبي والتفاضلي:

ضوابط التقديم والقبول الوزارية:

خطة القبولات للعام الدراسي 2022-2023:

في حال الحاجة لاسترداد معلومات الدخول لحساب الكتروني:

اعلام جامعة بابل  اعلام جامعة بابل  

تاكات المحتوى: دراسات عليا, تقديم للدراسة
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: h@uobabylon.edu.iq

جميع الحقوق محفوظة - شعبة موقع الجامعة © جامعة بابل