تتقدم الأسرة التعليمية اعضاء الهيئة التدرسية وجميع منتسبيها من الموظفين والطلبة بأبهى كلمات التهنئة والتبريكات للاستاذ المساعد الدكتور حسام عباس داود السلطاني بمناسبة تسنمه منصب عميد كلية التمريض / جامعة بابل … سائلين المولى عز وجل دوام الموفقية والنجاح بمسيرته العلمية والوظيفية خدمة لعراقنا العظيم وجامعتنا الحبيبة.
شعبة اعلام كلية التمريض : زيد الحسيني