مساعد رئيس جامعة بابل العلمي يتفقد كليات المجموعة الطبية

التاريخ :17/02/2020 08:21:16
كلية الطب
كتـب بواسطـة  زينب كاظم امين عوض عدد المشاهدات 106

 
استقبل الاستاذ الدكتور (صفاء صاحب ناجي الغزالي) عميد كلية الطب في مكتبه صباح يوم الاحد 16/2/2020 الأستاذ الدكتور عصام مجبل الفتلاوي مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية خلال تفقده كليات المجموعة الطبية، برفقة مدير قسم شؤون الطلبة ومدير الشعبة الهندسية.
وتم خلال اللقاء الذي حضره المعاونين العلمي والإداري وعدد من رؤساء الفروع مناقشة سير العملية التعليمية، مؤكدا على تعاون الكادر التدريسي مع الطلبة لتجاوز هذه المرحلة، وإعادة المحاضرات ورفعها على المواقع الالكترونية.

     

 
وشدد الدكتور الفتلاوي على حث الطلبة على الالتزام بالدوام ومتابعة المحاضرات لكل المراحل وخاصة التي لم تعط للطلبة، ورفعها على المواقع الالكترونية الخاصة بالتدريسيين من اجل تجاوز هذه المرحلة التي تمر بها معظم الجامعات العراقية.
بعدها تم اصطحابهم لتفقد البنايات والقاعات الدراسية الغير منجزة لغرض وضع التصاميم الهندسية الخاصة بإعادة تأهيلها وبمشاورة عمداء كليات المجموعة الطبية لاتخاذ قرار يخدم جميع الطلبة لسد النقص الحاصل في القاعات الدراسية واستيعاب جميع الطلبة.
وفي ختام الجولة اوعز المساعد العلمي لمدير الشعبة الهندسية بضرورة إيجاد حلول سريعة وممكنة تخدم طلبة المجموعة الطبية وتوفر لهم قاعات دراسية تتوافق مع المحاضرات الأسبوعية.
 

بقلم : عباس مجيد