مسابقة (( إنطلاق ))
 التاريخ :  07/07/2019 09:49:50  , تصنيف الخبـر  كلية الهندسة
Share |

 كتـب بواسطـة  اعلام كلية الهندسة  
 عدد المشاهدات  203

مسابقة (( إنطلاق ))
مسابقة (( إنطلاق )) هي جزء من مشروع تطوير القطاع الخاص والمنفذ من قبل الوكالة الألمانية للتعاون الدولي و وزارة التعليم والبحث العلمي بالتعاون مع باقي أصحاب العلاقة الفاعلين في العراق .
وهي مسابقة بين طلبة الجامعات العراقية بمشاركة طلاب من جميع التخصصات ومختلف المراحل الدراسية ومن كلا الجنسين . والمسابقة تهدف الى زيادة الوعي بين الطلبة عن ريادة الأعمال , تطوير المشاريع , وفرص العمل داخل القطاع الخاص , بالأضافة الى بناء القدرات في نواحي مختلفة مثل التفكير التصميمي , مخطط نموذج العمل التجاري , وبناء الفريق وتطوير المهارات الشخصية .


 

كما تهدف المسابقة الى تطوير العلاقات بين الطلبة والكادر الجامعي لخلق شبكة من رواد الاعمال ذات تأثير وبعد على المدى البعيد .


 

وتجدر الأشارة الى أن شعبة التأهيل والمتابعة في كليتنا سوف تقيم ورشة عمل للطلبة الراغبين بالتسجيل بالمسابقة أعلاه وذلك يوم الثلاثاء الموافق 16/7/2019على قاعة الشهيد الصدر في مبنى رئاسة الجامعة .وهذه المسابقة مفتوحة أمام جميع الطلبة الراغبين بالمشاركة في مشاريعهم المشتركة . وان آخر موعد للتقديم هو 28/7/2019 متمنين التوفيق لجميع الطلبة المشاركين.
رابط الصفحة هو : https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfpF__6MWrkZor4K8bd9vHqk0DcII5CyVWEhIxupUIM2wX8KA/viewform

*** فرح حسين ***