كلية هندسة المواد تدعوا خريجيها من الدراسات الاولية والعليا للمشاركة بمسابقة تحدي في دولة الامارات
 التاريخ :  25/09/2018 08:38:06  , تصنيف الخبـر  كلية هندسة المواد
Share |

 كتـب بواسطـة  زيد فلاح عزيز  
 عدد المشاهدات  506

كلية هندسة المواد تدعوا خريجيها من الدراسات الاولية والعليا للمشاركة بمسابقة تحدي في دولة الامارات
 
تدعوا كلية هندسة المواد خريجيها من الدراسات الاولية والعليا للمشاركة بمسابقة التحدي التي تنظمها الجامعة الامريكية بالشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة عن طريق فرق مؤلفة من 3 – 5 اشخاص ممن لديهم فكرة في مجال هندسة المواد ممكن ان تحقق نجاحاً في السوق.

 
وسيتم المشاركة في هذا التحدي من قبل خريجين ورجال اعمال من كافة انحاء العالم.
حيث تهدف هذه المسابقة الى اعطاء الخريجين ورجال الاعمال الفرصة لاكتساب خبرة حقيقية في عالم الاموال اللازمة لتسويق افكارهم وابتكاراتهم.

 
سيتم اختيار 16 فريقاً نهائياً بواسطة لجنة تحكيم وتصل المجموعة الى الشارقة بدولة الامارات في فبراير 2019  وعلى مدى ثلاثة ايام من التدريب المكثف من المستثمرين المشهورين دولياً ومنظمي الاعمال سيأخذ المتسابقون خطوة اقرب الى التسويق في السوق العالمي والتواصل وتلقي التعليمات من اصحاب رؤوس الاموال والمستثمرين في ارقى منافسة لخطة الاعمال المستضافة في الشرق الاوسط.

بعدها سيقوم فريق من 35 عضواً على الاقل بتقييم المتأهلين للتصفيات النهائية واختيار المتسابق الاول للجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 50000 دولار اما المركز الثاني فجائزته 25000 دولار، المركز الثالث 15000 دولار، المركز الرابع 12000 دولار، المركز الخامس 11000 دولار والمركز السادس 10000 دولار.
 

لمعلومات اكثر زيارة الرابط https://nvc.aus.edu
 

كما ندعوا ممن لديه الرغبة في المشاركة مراجعة شعبة التأهيل والتوظيف في رئاسة جامعة بابل.