اختتام امتحانات طلبة الدراسات العليا حضوريا في كلية الآداب

التاريخ :05/08/2021 13:55:58
كلية الاداب
كتـب بواسطـة  رحاب حبيب صاحب الموسوي عدد المشاهدات 121

اختتمت  يوم الخميس الموافق 5\8\2021في كلية الآداب بجامعة بابل  الامتحانات الحضورية النهائية للفصل الثاني  لطلبة الدراسات العليا لمرحلة الماجستير  في قسمي اللغة العربية والاجتماع  للعام الدراسي  2020-2021 والتي امتدت لأسبوعين متتالين.

  وقد حضيت الامتحانات بزيارات  ميدانية يومية من قبل عميد السيد  الكلية أ.د. صالح كاظم عجيل  من اجل  الاشراف والاطلاع  ميدانيا على سير العملية الامتحانية التي انتهت بنجاح تام ودون معوقات ووسط إجراءات صحية مشددة للوقاية من فايروس كورونا. ومن الجدير بالذكر ان  الامتحانات لطلبة الدراسات العليا انطلقت يوم الخامس والعشرين من تموز الماضي  2021 بالتزامن من انطلاق الامتحانات الحضورية لطلبة الدراسات العليا .


   

  


اعلام كلية الاداب 



   10/08/2021 08:36:47
   05/08/2021 13:55:58
   04/08/2021 16:48:51
   04/08/2021 07:18:54
   04/08/2021 06:53:41
   8/18/2021 7:34:02 PM
   17/08/2021 19:47:12
   17/08/2021 19:42:55
   17/08/2021 08:28:03
   17/08/2021 08:24:11