اختتمت يوم الخميس الموافق 5\8\2021في كلية الآداب
بجامعة بابل الامتحانات الحضورية النهائية
للفصل الثاني لطلبة الدراسات العليا
لمرحلة الماجستير في قسمي اللغة العربية
والاجتماع للعام الدراسي 2020-2021 والتي امتدت لأسبوعين متتالين.
وقد حضيت الامتحانات بزيارات ميدانية يومية من قبل عميد السيد الكلية أ.د. صالح كاظم عجيل من اجل الاشراف والاطلاع ميدانيا على سير العملية الامتحانية التي انتهت
بنجاح تام ودون معوقات ووسط إجراءات صحية مشددة للوقاية من فايروس كورونا. ومن
الجدير بالذكر ان الامتحانات لطلبة
الدراسات العليا انطلقت يوم الخامس والعشرين من تموز الماضي 2021 بالتزامن من انطلاق الامتحانات الحضورية
لطلبة الدراسات العليا .


اعلام كلية الاداب