بعد انتهائها من الامتحانات الحضورية كلية الآداب تباشر بأداء الامتحانات الالكترونية

التاريخ :03/08/2021 05:45:08
كلية الاداب
كتـب بواسطـة  رحاب حبيب صاحب الموسوي عدد المشاهدات 116

بأشراف مباشر من لدن عميد الكلية ا.د. صالح كاظم عجيل باشرت كلية الآداب بجامعة بابل بأداء الامتحانات الالكترونية لطلبة الدراسات الاولية في اقسام اللغة العربية والاجتماع والاثار والاعلام بعد الانتهاء من اداء الامتحانات الحضورية التي اختتمت يوم الاحد الموافق 1\8\2021. ووجه السيد العميد  بتذليل المعوقات التي قد تواجه الطلبة اثناء  تأدية الامتحانات والاستماع الى المشاكل الالكترونية والفنية التي قد تواجههم في دخول القاعات الامتحانات الالكترونية لمختلف المراحل الدراسية من اجل تجاوز الظرف الراهن الذي خلفته جائحة كورونا .



  


   


 


   10/08/2021 08:36:47
   05/08/2021 13:55:58
   04/08/2021 16:48:51
   04/08/2021 07:18:54
   04/08/2021 06:53:41
   8/18/2021 7:34:02 PM
   17/08/2021 19:47:12
   17/08/2021 19:42:55
   17/08/2021 08:28:03
   17/08/2021 08:24:11