بأشراف مباشر من لدن عميد الكلية ا.د. صالح
كاظم عجيل باشرت كلية الآداب بجامعة بابل بأداء الامتحانات الالكترونية لطلبة
الدراسات الاولية في اقسام اللغة العربية والاجتماع والاثار والاعلام بعد الانتهاء
من اداء الامتحانات الحضورية التي اختتمت يوم الاحد الموافق 1\8\2021. ووجه السيد
العميد بتذليل المعوقات التي قد تواجه
الطلبة اثناء تأدية الامتحانات والاستماع
الى المشاكل الالكترونية والفنية التي قد تواجههم في دخول القاعات الامتحانات
الالكترونية لمختلف المراحل الدراسية من اجل تجاوز الظرف الراهن الذي خلفته جائحة
كورونا .

