جامعة بابل - كلية طب الأسنان - تدعو الطلبة ممن لديهم خلل في حساباتهم الخاصة بنظام Moodle إلى ملئ الاستمارة الاكترونية

التاريخ :13/03/2020 07:50:42
كلية طب الاسنان
كتـب بواسطـة  انور طه جواد الحربي عدد المشاهدات 562

دعى مركز الوسائط الالكترونية المتعددة في جامعة بابل الطلبة ممن لديهم خلل في حساباتهم الخاصة بنظام Moodle إلى ضرورة ملئ استمارة الكترونية بشكل دقيق من خلال الرابط
 https://forms.gle/hVgRT7xXHqQHrXyQA
و أنه يتوجب على الطلبة ملئ الاستمارة بشكل دقيق من اجل مساعدتهم في إنشاء حسابات جديدة لهم لغرض الدخول للمودل والحصول على المحاضرات الدراسية. 
مضيفة أنه بإمكان الطلبة الدخول على هذا الرابط وملء المعلومات التي ستصل إلى وحدة التعليم الالكتروني في الكلية التي يدرس فيها الطالب وستقوم الوحدة بوضع حساب للطالب وإعادة إرساله له مرة أخرى.
موضحة أن الاستمارة التي يتوجب على الطلبة ملؤها تتضمن معلومات بسيطة بخصوص بريده الالكتروني ( الايميل ) إن وجد، والإسم الرباعي ورقم الموبايل الذي يحتوي خدمة (الوات ساب) واسم الكلية والقسم والمرحلة الدراسية التي يدرس فيها التي تبدأ من المرحلة الدراسية الأولى وصولا للمرحلة الخامس سيما الدارسين في كليه طب الاسنان. أن رابط الاستمارة الالكترونية ادناه، كما بودي إبلاغكم ممثلي المراحل الدراسية بنشر هذا الرابط. لافتة إلى أن إطلاق الاستمارة جاء بهدف مساعدة بعض الطلبة الذين شكوا من إن حساباتهم الالكترونية لا تعمل أو أنهم أضاعوا هذه الحسابات لغرض الدخول للمودل والحصول على المحاضرات حرصا من الجامعة على مستقبل الطالب الدراسي.

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfSXwN7kJxFSKwjKlUKAfl_aQELEz1G4xvlGTEv9Tpom-kfGw/viewform
جامعة بابل - كلية طب الأسنان - تدعو الطلبة ممن لديهم خلل في حساباتهم الخاصة بنظام Moodle إلى ملئ الاستمارة الاكترونية 

بقلم فرات حسين حسن - الإعلام