عمادة كلية الدراسات القرآنية تنظم احتفالية بعيد الشرطة العراقية
 التاريخ :  11/01/2017 10:26:30  , تصنيف الخبـر  كلية الدراسات القرآنية
Share |

 كتـب بواسطـة  حسنين فاضل حمزة الجبوري  
 عدد المشاهدات  317

 برعاية عميد كلية الدراسات القرآنية (الدكتور علي عبد الفتاح الحاج فرهود) نظمت عمادة كلية الدراسات القرآنية بمشاركة مكتب السيد العميد (السيد حسنين فاضل حمزة) و(السيد حسنين طالب) وبعض أساتذة وموظفي الكلية احتفالي بالعيد الوطني للشرطة العراقية .

وقد حضر الاحتفالية معاون العميد للشؤون العلمية (الدكتور محمد طالب مدلول الحسيني) والتدريسي في قسم علوم القران (الدكتور قحطان اللاوندي ) , وقد استقبل السيد العميد في مكتبه ثلة طيبة من منتسبي قوة امن وحماية المنشآت لقاطع جامعة بابل وعلى رأسهم (العقيد علي حسن) أمر القوة للجامعة .
 
  
     
 وقد بين السيد العميد (الدكتور علي عبد الفتاح) في كلمته التي ألقاها بعيد الوطني للشرطة العراقية لقد كنتم خير المجاهدين المدافعين عن تربة ومقدسات العراق بدمائكم الزكية ننعم نحن وعوائلنا في العيش بحياتًا كريمةً ,مشددًا على دور وزارة الداخلية العراقية بمنتسبيها وعلى رأسهم القادة الآمنين في حفظ الأمن الداخلي للبلاد وهو خيرٌ ما يمكن إن نقدم لكم من هذا العطاء وانتم تسطرون أروع البطولات في سوح الوغى ضد الظلم والطغيان وهو ما مكن القوات الأمنية بسط الأمن والأمان في مناطق البلاد المغتصبة من مرتزقة الدواعش .

     
 وبين (الدكتور علي عبد الفتاح) : في كلمته أن قوة مكافحة الإرهاب التابعة لوزارة الداخلية البطلة امتازت بالمعاملة الحسنة الطيبة للنازحين في المناطق المحررة في ضوء تقديم المساعدة للمواطنين .

 ختامًا وجه أمر قوة حماية المنشأة لجامعة بابل بمنتسبيها كلمة شكر وامتنان للسيد العميد (الدكتور علي عبد الفتاح) ولجميع الأساتذة والموظفين والطلبة والقائمين لهذا الاستقبال الحسن بالعيد الوطني للشرطة العراقية .

داعيًا الله سبحانه وتعالى إن يحفظ القائمين لهذه الاحتفالية وعلى رأسهم السيد العميد بالأمن والأمان ويحفظ بلدنا الحبيب من كل سوء .
 

 متابعة اعلامية / مؤيد ناصر