كلية هندسة المواد تُكرم متميزيها من الطلبة و الموظفين

التاريخ :25/04/2019 07:48:05
كلية هندسة المواد
كتـب بواسطـة  زيد فلاح عزيز عدد المشاهدات 361

كلية هندسة المواد تُكرم متميزيها من الطلبة و الموظفين
 
برعاية السيد عميد كلية هندسة المواد الاستاذ الدكتور نزار جواد الاعرجي اقامت الكلية حفلها السنوي لتكريم متميزيها من الطلبة والموظفين.

 
حضر الحفل مجموعة من اساتذة وموظفي وطلبة الكلية اضافة الى اساتذة وضيوف من الكليات الاخرى.

 
قدم الحفل الدكتور حيدر الجبوري الذي افسح المجال في البدء للسيد العميد المحترم لالقاء كلمته.

 
اكد الدكتور الاعرجي في كلمته ان كلية هندسة المواد اثبتت دائماً وفي مختلف المجالات اجتهادها وتميزها بفضل تميز منتسبيها وطلبتها وكان آخر مامتميزت به هو حصول قسم البوليمرات المركز الاول في التصنيف الوطني للجودة ضمن اختصاص هندسة المواد في الجامعات العراقية كافة.

      

 
كما اشار ان الكلية تسعى بكل طاقتها الى الارتقاء بالطالب والخريج وتأهيله وتسهيل السبل امامه للحصول على فرص عمل في القطاع الخاص والعام.

 
مضيفاً ان المهندس الناجح يجب ان لا يحبطه صعوبة العمل بالمستقبل حيث ان المهندس الناجح هو الذي يتعلم ويفهم واجباته الحالية واختصاصه ويعمل على تطوير نفسه ذاتياً ويتسلح بكل المهارات الهندسية ويهتم لكل شاردة وواردة، اذ ان الشركات التي تعمل في القطاع الخاص دائماً ماتفضل المهندس المجتهد والمثابر والمتسلح بعلمه وخير دليل على ذلك هو عمل عدد من خريجي كليتنا المثابرين في مواقع عدة في عدد كبير من هذه الشركات وحتى دوائر الدولة في القطاع العام.

 
بعدها قدم السيد امير احد المتميزين بألعاب الخفة عرضاً مميزاً قدم خلالها العاباً خفية جميلة اسعدت الحاضرين ونالت اعجابهم.
اما الفقرة الاخيرة فكانت تكريم الطلبة الاوائل في كافة الاقسام والمراحل وكذلك تكريم الاساتذة والموظفين المتميزين ليكون ذلك دعماً لهم لتقديم الافضل خدمة لكلية هندسة المواد ولجامعة بابل.