رئيس الجهاز المركزي للتقييس و السيطرة النوعية في ضيافة كلية هندسة المواد

التاريخ :16/04/2019 06:49:07
كلية هندسة المواد
كتـب بواسطـة  زيد فلاح عزيز عدد المشاهدات 485

رئيس الجهاز المركزي للتقييس و السيطرة النوعية في ضيافة كلية هندسة المواد
 
استضافت كلية هندسة المواد الاستاذ سعد عبد الوهاب مدير عام الجهاز المركزي للتقييس و السيطرة النوعية مع الوفد الموافق له من قبل السيد عميد كلية هندسة المواد أ.د. نزار جواد الاعرجي المحترم و الدكتور حيدر الجبوري مسؤول الجودة و السيد وسام الاسدي مسؤول اعلام الكلية .

 
   وتبادل الطرفان اطراف الحديث ، حيث اوضح السيد العميد مكانة كلية هندسة المواد ودورها المتميز في جامعة بابل من حيث التفوق العلمي و العملي في عدد براءات الاختراع و البحوث المنشورة عالمياً وما حققته الكلية في مجال المختبرات من حيث الاجهزة المتطورة و تدريب الكوادر الفنية المتمرسة و العمل على الحصول على الاعتمادية الدولية ( ISO) وحصول كليتنا على المرتبة الاولى في تقييم الجودة .

      
 
 
واثرى السيد العميد بكلامه على امكانية خريجي المواد و الاستفادة منهم في دعم مختلف قطاعات البلد ، و اضاف ان مختبراتنا تجري بها كافة الفحوصات الخاصة بمواد البناء و المعادن و البوليمرات و الصناعات البتروكيمياوية ، مما اثار اعجاب السيد رئيس الجهاز المركزي للتقييس و السيطرة النوعية و اثنى على الجهود المبذولة في كلية هندسة المواد .

 
وتم اقتراح الية عمل مشترك بين الطرفين لتحقيق المزيد من التقدم و جعل كلية هندسة المواد كلية نموذجية للعمل العلمي و العملي .