كلية هندسة المواد تشارك بمعرض الوظائف الخامس في جامعة بابل

التاريخ :26/03/2019 09:24:11
كلية هندسة المواد
كتـب بواسطـة  زيد فلاح عزيز عدد المشاهدات 225

كلية هندسة المواد تشارك بمعرض الوظائف الخامس في جامعة بابل
 
شاركت كلية هندسة المواد بمعرض الوظائف الخامس الذي اقيم في رحاب جامعة بابل برعاية الاستاذ الدكتور قصي السهيل وزير التعليم العالي والبحث العلمي واشراف الاستاذ الدكتور عادل البغدادي رئيس الجامعة.

 
تألف وفد الكلية المشارك من السيد العميد الاستاذ الدكتور نزار جواد الاعرجي ومدير شعبة الاعلام السيد وسام عبد الكاظم الاسدي ومسؤول وحدة التوظيف والتأهيل السيد نوار سعدي بقلي وعدد من الطلبة والخريجين.

 
تضمن المعرض محاور عدة كان اولها الافتتاح على قاعة الشهيد الصدر (قدس) حيث ابتدأ بقراءة أيِ من الذكر الحكيم تلاها طالب الدراسات العليا في كلية الدراسات القرآنية وقارئ العتبة الحسينية المقدسة السيد مصطفى الغالبي، تلتها قراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء عبارة الموصل رحمهم (لفظ الجلالة)، بعدها القى الاستاذ الدكتور عادل البغدادي كلمته عبر خلالها عن سعادته لإقامة هذا المعرض للمرة الخامسة على التوالي والفوائد المترتبة عليه من جانب الطلبة والخريجين وتوفير فرص العمل لهم وهذا ما تسعى اليه الجامعة بكل مفاصلها.

 
اما المحور الثاني فتضمن تكريم الكليات المتميزة في التوظيف والتأهيل وقد حصلت كلية هندسة المواد على المركز الاول على الكليات العلمية في الجامعة.

      

 
المحور الثالث والاخير تضمن زيارة المعرض المقام على القاعة المغلقة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة والاطلاع على نتاج الشركات المشاركة وتم التباحث معها حول عدة امور اهمها تسهيل عمل خريجين جامعتنا وكذلك تحدث الدكتور نزار الاعرجي عميد كليتنا مع مدراء عدد من الشركات واتفق خلالها على تعيين عدد من خريجي الكلية للعمل في هذه الشركات وفتح آفاق تعاون علمي وتطبيقي.