كلية هندسة المواد تزور هيئة الحشد الشعبي بابل

التاريخ :26/02/2019 08:44:54
كلية هندسة المواد
كتـب بواسطـة  زيد فلاح عزيز عدد المشاهدات 283

كُلية هندسة المواد تزور هيئة الحشد الشعبي في بابل

 

   تجسيداً لخُطة كلية هندسة المواد في الانفتاح على كافة مؤسسات الدولة و الشركات الخاصة و بتوجيه السيد العميد أ.د. نزار جواد الاعرجي المحترم ، زارت كلية هندسة المواد هيئة الحشد الشعبي في بابل في يوم الاثلاثاء الموافق 2/26/ 2019 و تم القاء بالسيد لؤي الزاملي مدير هيئة الحشد الشعبي ونائبه الحاج احمد و عدد من منتسبي هيئة الحشد الشعبي .


 


    وبعد الترحيب و نقل سلام السيد العميد المحترم لهيئة الحشد الشعبي ، حيث تم التعريف بكلية هندسة المواد و اقسامها العلمية و تخصصاتها و كون الكلية هي الوحيدة من نوعها في العراق لتعاملها مع المواد بشكل دقيق ، و التي تعد من ابرز كليات جامعة بابل لحصولها على المراتب المتقدمة في مجالات متعددة منها الجودة ، براءات الاختراع ، البحوث المنشورة عالمياً ، وغيرها .


 


وتم الاتفاق على العمل المشترك بين هيئة الحشد الشعبي و كليتنا من حيث تقديم الدعم العلمي للحشد و عقد الندوات و ورش العمل المشتركة لتطوير هيئة الحشد الشعبي .


وقد اعرب السيد لؤي الزاملي على سعادته بهذه الزيارة و اثنى عليها كونهم بحاجة ماسة للجانب العلمي لتطوير الامكانياتهم و تحقيق النصر و المحافظة عليه و جعل هيئة الحشد الشعبي مؤسسة مبدعة تكون فخر للعراقيين من الناحية القتالية و العلمية ، حيث تم الاتفاق على الية تعاون بين الطرفين و عقد اجتماع يضم عمادة كلية هندسة المواد و هيئة الحشد الشعبي لبحث هذه الالية و رفد الحشد بالامكانيات العلمية .


م.م. وسام الاسدي