الخبير المعتمد لمنظمة البورد الالمانية للتدريب يزور كلية هندسة المواد

التاريخ :19/02/2019 11:25:19
كلية هندسة المواد
كتـب بواسطـة  زيد فلاح عزيز عدد المشاهدات 326

الخبير المعتمد لمنظمة البورد الالمانية للتدريب يزور كلية هندسة المواد


    من اجل رفع مستوى طلبة كلية هندسة المواد بكافة اقسامها و تدريبهم ليكونوا عناصر فاعلين في المجتمع ، استضافت كلية هندسة المواد المتمثلة بالسيد العميد أ.د. نزار الاعرجي المحترم ، عمرو الحميد الخبير الاستشاري للتدريب المعتمد في منظمة البورد الالمانية للتدريب و اكادمية تربن بورج الامريكية للتدريب و فروعها في العراق مؤسسة الخيال الابتكاري GCI ، بوابة الامل / بغداد . وبحضور السيد نوار سعدي مسؤول وحدة التاهيل و التوظيف في كليتنا و السيد مسؤول شعبة الاعلام و المهندس احمد العنيبي المحاضر في قسم البوليمر و الصناعات البتروكيمياوية .


 


   وقد بين السيد العميد اهمية كلية هندسة المواد ودورها الفاعل في كافة مفاصل الحياة و امكانية طالب المواد و تخصصه بدراسة المادة ، وتم التباحث حول طرق كسب الطلبة و تدريبهم في دورات تاهيلية في مقر المؤسسة بعد فتح فرعها في محافظة بابل ، او في قاعات كليتنا و منح شهدات خبرة معترف بها دوليا صادرة من المانية ، بالاضافة لامكانية تعيين عدد من المتدربين في مؤسسات الدولة و الشركات الخاصة بعد اجتياز الدورات الخاصة بهم و التي تكون على نوعين مجاني و مقابل مبلغ من المال .


و تم التباحث على عمل دورات في كيفية بناء الشخصية و الاقناع و الفلسفة بشكل مجاني مع منح شهادة دولية بالاضافة الى الدورات العلمية في كافة المجالات .


وسيتم تحديد موعد الدورات بعد عرضها على الطلبة و الخرجيين كليتنا لرفع كفاءتهم العملية و حصولهم على فرص توظيف من قبل مؤسسة الخيال الابتكاري و انشاء مشاريع خاصة بهم .