ممثل مديرية المختبرات الانشائية بابل يزور كلية هندسة المواد
 التاريخ :  12/02/2019 06:07:19  , تصنيف الخبـر  كلية هندسة المواد
Share |

 كتـب بواسطـة  زيد فلاح عزيز  
 عدد المشاهدات  70

ممثل مديرية المختبرات الانشائية بابل يزور كلية هندسة المواد

 

   استقبلت كلية هندسة المواد قسم السيراميك و مواد البناء موفد المختبرات الانشائية بابل المهندس اكرم ، على ضوء توجيه السيد عميد الكلية الدكتور نزار الاعرجي المحترم بكتابنا الموجه اليهم للتعريف بكلية هندسة المواد و خلق تعاون مشترك بين الطرفين.


    وبعد الترحيب تم عقد اجتماع يضم كل من د. شاكر جاهل رئيس القسم ، د. عماد دشر ، م.م. وسام عبد الكاظم و المهندس محمود شاكر ، للتباحث في الية التعاون بين كليتنا و مديرية مختبرات بابل وبعد التباحث و دراسة كيفية التعاون المثمر تم الاتفاق على العديد من الامور التي من شانها ترسيخ معرفة كلية هندسة المواد و خريجيها في قسم السيراميك و مواد البناء ومنها :


   تعزيز التعاون بين الكلية هندسة المواد و مديرية المختبرات الانشائية في بابل ، تدريب الطلبة ، فتح مختبرات كليتنا امام باحثي مديرية المختبرات الانشائية ، التعاون المشترك في فتح دورات تدريبية للطرفين ، عقد الندوات و ورش العمل للطرفين ، تبني كلية هندسة المواد البحوث و المشاكل التي تعرضها مديرية المختبرات الانشائية ، طرح عناوين مشاريع تخرج للطلبة و بحوث مشتركة و اطاريح للدراسات العليا .


 

  كما تم الاتفاق على حل المشاكل التي تواجهها المختبرات في عملها من حيث مشاكل البناء و الطرق لعمل دراسة لحلها و ايجاد حلول تفيد المجتمع و تعزز المسيرة العلمية و التطور في هذا المجال .


وفي الختام اعرب السيد اكرم عن سعادته لهذا اللقاء المثمر وما وجده من تعاون بناء خدمة للصالح العام .

 


م.م. وسام الاسدي