فن التجميل الطبيعي لحواء



Rating  0
Views   15061
الاء الطائي
4/25/2011 2:46:19 PM

فن التجميل الطبيعي لحواء

 

 

 

 اسس التجميل الطبيعي لحواء ... بشرتك مرآة جمالك ... خطوات لابد منها كيف تحصلين على بشرة جميلة البرنامج المتكامل للعناية بالبشرة خطوات تجميل البشرة تنظيف الوجه تلطيف بشرة الوجه تقشير الوجه انعاش الوجه اقنعة الوجه حب الشباب مشكلة الجميلات نصائح لعلاج حب الشباب التجميل الطبيعي لوجه حواء فن تجميل الوجه العناية بشفاه حواء اسباب جفاف الشفاه وتشققها تجميل الشفاه بالبلسم الطبيعي التجميل الطبيعي لشفاه حواء وصفات طبيعية لتجميل الشفاه جمال اسنان حواء نصائح للوقاية من متاعب الأسنان وصفات للحصول على اسنان كاللؤلؤ كيف تحمي حواء اسنانها من التسوس وصفات طبيعية لحماية الأسنان من التسوس الجمال الطبيعي لعيون حواء جمال عينيك تعرفي على عينيك افضل الطرق لنظافة العينين وصفات لتجميل العيون المجهدة وصفات لعلاج التجاعيد حول العين تورم العينين وانتفاخهما الهالات السوداء حول العينين وصفات للتخلص من الهالات السوداء أعشاب ونباتات لإزالة الهالات السوداء التصاق الأجفان وعلاجه بالأعشاب الكحل لتجميل العيون جمال يديك وصفات شعبية لتجميل اليدين جمال أظافر حواء مشاكل الأظافر وعلاجها تهتك الأظافر الخطوط الطولية والعرضية تغير لون الأظافر ضعف الأظافر وصفات طبيعية لتجميل أظافرحواء جمال شعر حواء تلوين الشعر وصفات لإعادة لون الشعر وصفات لتفتيح الشعر سقوط الشعر وصفات لإعادة اللون الأسود للشعر وصفات لتفتيح الشعر سقوط الشعر أسباب تساقط الشعر وصفات طبيعية لعلاج سقوط الشعر نصائح للوقاية من سقوط الشعر للحفاظ على جمال شعرك جمال القدمين علاج تشقق القدمين والكاحلين بالأعشاب علاج الآلام الناتجة عن ضغط الحذاء بالأعشاب مسامير القدم وعلاجها بالأعشاب الكالو وعين السمكة وعلاجها بالأعشاب عرق القدمين وعلاجه بالأعشاب تينيا القدمين وعلاجها بالأعشاب  البديكير الطبيعي للقدمين وصفات لإزالة متاعب اقدام حواء أشهر أعشاب ونباتات التجميل .

 

 

 


 

قواعد عامة في فن التجميل تساعد في إبراز جمالك.. 

 

يقول خبراء فن التجميل: أن هناك قواعد عامة وبسيطة تساعدك في إبراز جمالك ، فما عليك في البداية إلا أن تقفي أمام المرآة وترفعي شعرك للوراء حتى تستطيعي تحديد مواطن الجمال التي تريدين إبرازها، و مواطن العيوب التي تريدين إخفائها..

 

 

ثم أتبعي الخطوات التالي:

 

 جبينك:

 

 

 اذا كان جبينك عالياً ضعي كريم أساس قاتم اللون في القسم العلوي منه

 

 اذا كان جبينك عالياً جداً فيجب عليكٍ توسيع المسافة المظللة باللون القاتم لتشمل أكبر قسم من الجبين،ثم غطي قسماً منه بخصلات من شعرك تنسدل فوقه بعد أنتهائك من وضع المكياج..

 

 

 أما إذا كان جبينك ضيقاً فحاولي إظهاره بكريم أساس لامع عاكس للنور، أو بكريم أساس فاتح اللون، ثم أرفعي شعرك إلى أعلى.

 


خديك :

 

 

 اذا كان خداكٍ عريضين ومجردين من معالم عظام الوجنتين فبإمكانك أن تزيدي جمالهم إذا وضعتٍ بعضاً من أحمر الخدود على المكان الذي يفترض أن يكون بارزاً.

 

 اذا كان فكك عريضاً فبإمكانك إخفاء جانب كبير من عرضه إذا أستخدمتٍ بودرة ذات لون قاتم لأن هذا اللون يخفي أثار الزاويتين البارزتين وعندها يبدو وجهك أكثر جمالأ وأنوثة.

 

ذقنك: 

 

 

 إذا كان ذقنك مائلاً إلى الخلف فإنه يظهر بارزاً، ويختفي عيب تراجعه إذا أستعملتٍ كريم أساس وبودرة أخف لوناً من المناطق المجاورة له ، أو إذا وضعتٍ عليه سائلاً لامعاً عاكساً للضوء، كما يتضاءل أختفاء ذقنك وتراجعه إذا أرخيتٍ خضلة من شعرك على جبينك..

 

 

 أما إذا كان الذقن مرخياً متهدلاً أو كان مزدزجاً نتيجة الترهل أو السمنة فيمكنك تغطية جلد ما تحت الذقن بواسطة أحمر خدود بني اللون حتى تختفي معالم الزيادة من الذقن وتبدو أكثر جمالاً..

 

في حالة ظهور أكياساً ان الجلد متهدلة على جانبي ذقنكٍ فإن بإمكانك خفاءها بأستخدام كريم أساس وبودرة قاتمة إذ أن ذلك يضفي عليها ما يشبه الظل فيختفي ذلك العيب من الأعين..

 

أهدابك وحواجبك:

 

 

إذا كانت أهدابك وحواجبك خفيفة جداً فضعي لمسة رقيقة من ( الرميل ) تبرز جمالهما وجمال عينيك أيضاً ..

 

عيناك :

 

 

 إذا كانت عيناكٍ مثلاً متلاصقتين تلفت النظر فبإمكانك أن تبديهما متباعدتين إذا مسحتٍ النصفين المتطرفين من الجفنين بلون خفيف ودهنتٍ الأهداب المتطرفة لكلا العينين بالرميل .

 

 لتوسيع العينين الصغيرتين خططي داخل الجفن بقلم أبيض ثم خططي الأهداب السفلية بقلم رمادي..

 

 

 إما إذا كانت العين واسعة فلا حاجة لنا إلى وضع الكثير من (الشدو) على أعلى العين ونكتفي بالقليل منه..

 


أنفك :

 


 اذا كان أنفكٍ مفلطحاً بالعامي ( أفنس ) فان بوسعك تخفيف إثر ذلك إذا أستخدمتٍ كريم أساس قاتماً ومسحته برفق على جانبي الأنف بحيث يمتزج أمتزاجاً كاملاً مع كريم أساس المنطقة المجاورة.

 

 إذا كان أنفك قصيراً فأن وضع وضع مساحيق التأسيس يزيد من طوله في العين..أما إذا كان بارزاً أو ضخماً فضعي قليلاً من الحمرة بعيداً عن جناحي الأنف وقللي ما أمكن من وضع المساحيق والأساس على أرنبه الأنف . 

 وتحاشي إبراز خصلات الشعر إلى الأمام أو أرتداء قبعة ذات نتوء يتجه إلى أعلى.

 

 

شفتاك :

 

 إذا كانت شفتكٍ العلوية رقيقة أو مستقيمة فأضيفي من الأحمر خارج حدودها مما يعطيها بعض الاستدارة بحيث تتناسب مع الشفة السفلى..

 


 إذا كانت شفتاك ضخمتين وتحتاجان إلى تنحيف فأرسمي
 بعناية وبواسطة الريشة حدود الأحمر داخل الشفه ولا تتجاوز حدها..

 


 إما إذا كانت شفتاكٍ كلاهما رقيقتين فأرسمي الأحمر
 خارج حدود الشفتين لتظهرا ممتلئتين..

 


احفظي اقلام التجميل في الثلاجه فتصبح رؤسها متينه لا
 تنكسر ولا تسيل بسهوله يجعلها سهله البري.

 

 

 اذا اردت بري اقلام التجميل استخدمي مبراه خاصهبها واياك استخدام مبراه اقلام التلوين لانها لا تصلح وقد تسبب كسرها.

 

 اذا كانت عينك تعكسان التعب والذبول خططي جفنك الداخلي بقلم تكحيل ابيض اللون الذي يمنحك اشراقا    .

 

 

عند استخدام اقلام التجميل حاولي مسكها كما يفعل الخبراء خصوصا بالنسبه لأقلام التكحيل

 

 

 التقطتي قلم الكحل بين الابهام والسبابه وراعي ان تكون اصابعك قربيتين من رأس القلم وابدأي بتكحيل عينيك مسنده الخنصر (اصبع اليد الصغرى) على ارنبه الآنف حتى لا ترجف يداك فتحصلين بذلك على تخطيط مثالي.

 

  قبل نشر الظلال على عينيك اغمسي الفرشاه عبوه الظل ثم مرريها على سطح يدك لأزاله الفائض ثم ظللي بها جفنتيك.

 

 دلكي وجهك قبل نشر كريم الاساس لأن البشره الدافئه تسهل نشر الفاونديشين بشكل مثالي.

 

 اذا كنت من اللواتي يكرهن الألوان القويه او البارزه من حمره الشفاه ولا تحبذين كثيرا ملمعات الشفاه جربي الاسلوب الذي تعتمده معظم المشاهير مرري قلم الشفاه على يديك ثم خذي بعضا من اللون بواسطه اصبعك ورتبي شفتيك لتحصلي بذلك على لون مخملي .

 

 

 

 

 

   فديو كليب يبين فن التجميل

 


وصف الــ Tags لهذا الموضوع   فن التجميل الطبيعي لحواء