انت هنا الان : جامعة بابل > قسم القانون الخاص > نظام التعليم الالكتروني > سلام عبد الزهرة عبد الله الفتلاوي > المشاركة في نقاشات المحاضرة

التغرير مع الغبن

Share |
الكلية كلية القانون     القسم قسم القانون الخاص     المرحلة 2
أستاذ المادة سلام عبد الزهرة عبد الله الفتلاوي       12/19/2011 4:13:51 PM


نقاشات الطلبة واستاذ المادة
حيث يمكن للطلاب مناقشة كل النقاط العلمية المتعلقة بهذه المحاضرة مع استاذ المادة

Kazhan11000047@gmail.com
التاريخ   16/02/2021 16:03:38 كتب السؤال  Kazhan Bahadin Muhammad Amin

للمشاركة في النقاش يرجى مليء الحقول التالية

الرجوع للمحاضرة مرة اخرى

أسم الطالب الثلاثي

ان كنت تنوي كتابة معلومات شخصية فالنظام يود اعلامك بان جامعة بابل لا تضمن خصوصيتك الفردية على الانترنيت



 لا تقم بالضغط اكثر من مرة واحدة فقط وانتظر النظام ليقوم بالتحديث
download lecture file topic