انت هنا الان : جامعة بابل > الادوية > نظام التعليم الالكتروني > نسرين جلال محمد البياتي > المشاركة في نقاشات المحاضرة

pharmacodynamic

Share |
الكلية كلية الطب     القسم  الادوية     المرحلة 3
أستاذ المادة نسرين جلال محمد البياتي       10/21/2011 7:38:22 PM


نقاشات الطلبة واستاذ المادة
حيث يمكن للطلاب مناقشة كل النقاط العلمية المتعلقة بهذه المحاضرة مع استاذ المادة

لا توجد اي تعليقات او نقاشات حاليا
لا تحتوي المحاضرة على اي اسئلة او مناقشات في المادة العلمية بين الطلاب واستاذ المادة ان كنت تنوي توجيه سؤال لاستاذ المادة يمكنك كتابة اسمك وسؤالك في المربع ادناه وسيقوم الاستاذ بالرد على كل الاسئلة حالما يتوفر له الوقت لذلك مع التقدير

للمشاركة في النقاش يرجى مليء الحقول التالية

الرجوع للمحاضرة مرة اخرى

أسم الطالب الثلاثي

ان كنت تنوي كتابة معلومات شخصية فالنظام يود اعلامك بان جامعة بابل لا تضمن خصوصيتك الفردية على الانترنيت



 لا تقم بالضغط اكثر من مرة واحدة فقط وانتظر النظام ليقوم بالتحديث
download lecture file topic