الاراء والمقالات جميع الاراء والمقالات السابقة موجودة في المكتبة

ZGF كشف فريق ZGF المعماري مؤخراً عن مشروعٍ يدعى المناطق التكافلية: نحو مدينة متوازنة على هامش مسابقة تصميم المدينة الحية 2011 برعاية معهد المستقبل الحي العالمي، وقد حصل هذا المشروع على جائزة بيبولز تشويس لقدرته على استكشاف التعايش بين خمس مناطق بيئية في بورتلاند في ولاية أوريجون وكذلك النظم الإقليمية، كما وتفرد مشروع المدينة المتوزانة هذا بدراسةٍ عن كيفية إسهام الاستراتيجيات في منطقة واحدة بتحسين أداء مدينة بأكملها.
  • تاريخ الاضافة : 16/7/2011
  • عدد المشاهدات : 1166
منزل كوينز كليف- أستراليا بوقوعه على حافةٍ جرفية بارتفاع مئة متر فوق سطح المحيط وعلى موقع عمرانيٍّ ضيق، لم يكن أمام معماريي Utz Sanby إلا أن صمموا هذا المنزل في مدينة كوينز كليف في أستراليا بتوجهٍ شمالي جنوبي وبأعلى معايير الاستدامة البيئية، التي لم يقف دورها عند المحافظة على البيئة وحسب، وإنما توفير أكثر الظروف المعيشية راحةً لمستخدمي المنزل.
  • تاريخ الاضافة : 16/7/2011
  • عدد المشاهدات : 1196
SafetyNet بتوقيع Dan Watson انتشر مؤخراً مصطلح الاستدامة في الأوساط التصميمية والمعمارية، إلا أن خبرنا لليوم يوسّع تأثير هذه الكلمة بحيث لا تتوقف بعد الآن على المنشآت، بل تتعداها لتلمس مجال تصميم شباك الصيد؛ نعم، فكي تصمم شبكة للصيد بشكل أنيق وتأثير إيجابي على البيئة، لابد وأن تكون طالباً في إحدى أقسام التصميم الصناعي، أو متدرباً في الكلية الملكية للفنون في لندن على سبيل المثال!
  • تاريخ الاضافة : 16/7/2011
  • عدد المشاهدات : 1164

الدراسات والبحوث جميع الدراسات والبحوث السابقة موجودة في المكتبة

Following the Treaty of Amsterdam, the principle of sustainable development has been enshrined as one of the key aims of the European Union. Since the mid-1980s the environment, and subsequently sustainable development, have been pivotal elements of the Foundation’s work programmes. During the period 1997-2000, the particular priority of the Foundation was to develop activities to assist the social partners and policy makers involved in this area at European level and also to address the specific needs of small and medium-sized enterprises (SMEs). The current report is the principal publication to emerge from the project on Professional Education and Training for Sustainable Development relating to SMEs (1997-2000) which was a continuation of research managed by J?rn Pedersen in the previous work programme (1993-1997). The authors examine the situation of environmental and sustainable development training and education provision in the European Union in what is a synthesis of the main themes to emerge from national reports covering nine member states completed in 1998-2000.
  • تاريخ الاضافة : 6/7/2012
  • عدد المشاهدات : 1076

الكتب جميع الكتب السابقة موجودة في المكتبة