انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > خصوصية الاستخدام

في هذا الجزء ايضا

سياسة الاستخدام

خصوصية مستخدمي شبكة جامعة بابل على شبكة الإنترنت

إننا نقر بأهمية الحفاظ على خصوصية البيانات الشخصية و بيانات الأعمال التي نحصل عليها و التي تتعلق بأعمالك.

university of babylon privacy

ملكية مواقع شبكة جامعة بابل الالكترونية

إن شبكة جامعة بابل الإلكترونية هي ملك خاص لنا و محمية بموجب حقوق النشر و الطبع بمقتضى قوانين حقوق النشر في جمهورية العراق الفدرالية، و نحن المالك الحصري أو المرخص له لأي وجميع حقوق النشر و العلامات التجارية و علامات الخدمة و أي حق ملكية فكرية آخر لشبكة جامعة بابل على شبكة الإنترنت. يمكنك طباعة و تحميل أجزاء من المواد التي تحتويها مواقع الجامعة الإلكترونية للاستخدام غير التجاري شريطة الإبقاء على إشعار حقوق النشر و الحقوق الأخرى التي تظهر على تلك النسخ، وأي طريقة أخرى للنسخ أو إعادة التوزيع أو النشر أو الإرسال لأي جزء من المواد المتوفرة على شبكة جامعة بابل الإلكترونية تعتبر محظورة بشدة دون موافقة خطية صريحة. و إنك توافق على عدم تغيير أو حذف أي إشعارات تخص الملكية من أي مواد منسوخة من جامعة بابل.إن جميع المعلومات التي يتم الحصول عليها نتيجة لتشغيل المواقع الإلكترونية هي معلومات ذات ملكية خاصة لنا و يمكن بيعها أو توزيعها أو نشرها بطريقة أخرى من قبلنا لأي غرض مهما يكن، شريطة أننا لن نقوم ببيع أو توزيع أو نشر معلومات خاصة عنك بطريقة تحدد هويتكم الخاصة إلا بمقدار ما يتم التفويض بذلك خطياً من قبلكم.

الالتزامات

إنك تتحمل المسؤولية عن محتوى أي مادة يتم توزيعها من قبلك من خلال شبكة جامعة بابل الإلكترونية. و إنك تتحمل المسؤولية عن جميع الالتزامات الناشئة عن استخدامك شبكة جامعة بابل الإلكترونية.و إنك توافق على تعويضنا عن أي مصاريف أو خسائر أو التزامات أو تكاليف يتم تكبدها وأي مطالبات أو إجراءات قانونية تتخذ ضدنا أو يمكن اتخاذها ضدنا، و التي تكون ناجمة عن استخدامك شبكة جامعة بابل الإلكترونية.و إننا نحتفظ بالحق في حذف أي معلومات نعتبرها انتهاكاً لأي من شروط المستخدم دون إشعار و/أو توفير مثل تلك المعلومات عندما يطلب منا ذلك بموجب القانون أو عندما تتطلب الهيئات التنظيمية أو هيئات تنفيذ القانون.و إننا لا نتحمل المسؤولية عن أي خسارة في الأرباح أو أي خسارة استتباعية أو اقتصادية من أي نوع نتيجة للمعلومات أو الخدمات التي نقوم بتقديمها.كما لا نتحمل الالتزام عن أي وفاة أو إصابة شخصية تنجم عن أي إهمال من قبلنا.كذلك فإننا نتبرأ من أي ضمانات أو تعهدات ضمنية بالقدر الذي يسمح به القانون إلى أقصى حد.

عدم التنازل

لا يجوز لك التنازل أو الترخيص من الباطن أو التعاقد من الباطن أو التنازل أو التصرف بطريقة أخرى بشأن أي حق من حقوقك أو التزاماتك بموجب شروط المستخدم دون موافقة مسبقة من قبلنا. و على سبيل المثال، لا يمكنك تقديم رمز تعريف المستخدم الخاص بك أو كلمة المرور الخاصة بك إلى شخص آخر للقيام بتعاملات بموجب أمر منك.

القوة القاهرة

إننا لا نتحمل المسؤولية أمامك عن أي تأخير أو عدم إنجاز لطلبك في شبكة جامعة بابل الإلكترونية مما قد ينشأ عن أسباب خارجة عن سيطرتنا أو سيطرة مزودي الخدمة.

القانون و حل النزاعات

إن شروط المستخدم و استخدامك شبكة جامعة بابل الإلكترونية يحكمان ويفسران وفقاً لنظامي مكافحة جرائم المعلوماتية والتعاملات الإلكترونية ، وإن أي نزاعات ناشئة عن هذه الشروط أو بخصوص استخدام الشبكة الإلكترونية ينبغي أن تحال للتحكيم بموجب الاتفاق المتبادل.

أمور عامة

في حال قيامك بتغيير اسمك أو عنوان البريد الالكتروني الخاص بك أو أي عنوان آخر أو معلومات أخرى سبق لك تقديمها لنا عند التسجيل، فإنه يجب عليك إبلاغنا بالتفاصيل الجديدة فوراً. قد نقوم بتغيير شروط المستخدم الحالية من وقت لآخر. إلا أننا سنقوم بإعطائك إشعاراً بأي تغيير في شروط المستخدم الحالية من خلال نشر إعلان بذلك التغيير على الموقع. و سنعتبر أنك قد استلمت إشعارنا و تنطبق عليك التزامات التغيير عند الدخول إلى الموقع أو استخدامه في أي وقت بعد الإعلان عن التغيير على الموقع.سيتم إعطاؤك أي إشعار آخر بموجب شروط المستخدم الحالية بواسطة البريد الالكتروني. و سنعتبر أنك قد استلمت إشعارنا عند استلامنا لإشعار الاستلام الالكتروني الذي يؤكد استلام رسالة البريد الالكتروني من قبلك.يجب عليك إعطاء أي إشعار بموجب شروط المستخدم الحالية بواسطة البريد الالكتروني على العنوان الذي نقوم بإبلاغك به من وقت لآخر. في حال عدم الإصرار من قبلنا في أي وقت على أي حق من حقوقنا بموجب شروط الاستخدام، فإنه يحق لنا رغم ذلك الإصرار على ذلك الحق فيما بعد.في حال كان أي من شروط المستخدم الحالية غير قانوني أو ساري المفعول أو واجب التنفيذ، فإن شروط المستخدم الباقية لا تتأثر بذلك.إن جميع البنود المتعلقة بشبكة جامعة بابل على شبكة الإنترنت متضمنة في شروط المستخدم الحالية وفي المستندات المشار إليها فيها. و تعطى الأولوية لشروط المستخدم الحالية على أي مستندات أخرى يكون لها أثر قانوني.


إذا كنت ترغب بالاتصال بشبكة جامعة بابل على شبكة الإنترنت في أي وقت بخصوص بنود وشروط الاستخدام، يرجى إرسال رسالة بريد الكتروني إلى العنوان: webmaster@uobabylon.edu.iq .