كلية الإدارة والاقتصاد تشارك في ورشة عن المبيعات وخدمة العملاء

طباعة ورفع: وسام ناجي المعموري

عدد الزيارات: 317

بواسطة قسم الاعلام والعلاقات العامة


كتابة وتحرير - قسم الاعلام, رئاسة جامعة بابل

تاريخ النشر: 16/06/2019

اخر تصفح: 2024/03/29



علي حسن كريم
شارك المدرس احمد هادي طالب التدريسي في كلية الإدارة والاقتصاد بورشة عمل عن (المبيعات وخدمة العملاء)، حضرها مسؤولو وحدات وشعب التأهيل والتوظيف والمتابعة في الجامعة. بين المحاضر أنه تم اعتماد منهاج عمل موثق في البرنامج التدريبي الذي أقامته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في اربيل وبالتنسيق مع منظمة ايركس الأمريكية، موضحا فيه أهم الاستراتيجيات والمفاهيم التي يتطلب من موظف المبيعات المستقبلي الالتزام بها.
وأوضح كيفية تأهيل وتدريب مقدرات الطلبة الخريجين الشخصية والمهنية لغرض شغل وظيفة في سوق العمل وذلك من حيث معرفة الطرق اللازمة في تعزيز المبيعات وكيفية خدمة الزبون بالشكل الذي يحقق رضا الزبون وبالتالي تحقيق أهداف الشركة، وركز البرنامج على إدارة علاقات الزبائن وكيفية جذب الزبائن من خلال تطوير لغة التفاوض لكسب زبائن جدد وعقد الصفقات .

اعلام جامعة بابل  اعلام جامعة بابل  

تاكات المحتوى: كلية الإدارة والاقتصاد تشارك في ورشة عن المبيعات وخدمة العملاء
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: h@uobabylon.edu.iq

جميع الحقوق محفوظة - شعبة موقع الجامعة © جامعة بابل