دراسة في كلية الإدارة والاقتصاد تبحث أثر التسويق الالكتروني في سمعة المنظمة

طباعة ورفع: وسام ناجي المعموري

عدد الزيارات: 641

بواسطة قسم الاعلام والعلاقات العامة


كتابة وتحرير - قسم الاعلام, رئاسة جامعة بابل

تاريخ النشر: 18/10/2018

اخر تصفح: 2024/04/16




ناقشت دراسة في كلية الإدارة والاقتصاد (التسويق الالكتروني ودوره في تعزيز سمعة المنظمة)، للطالبة سرى فالح حسن، بإشراف المدرس مساعد احمد هادي.

بينت الدراسة أن التحقق من دور التسويق الالكتروني المتمثل بـ(الإعلان، إدارة علاقات الزبائن، التسويق المباشر) في تعزيز سمعة المنظمة أجري على عينة من الشركات أو المسوقين الالكترونيين في محافظة بابل.واستنتجت الدراسة وجود علاقة تأثير وارتباط ذي دلالة إحصائية ما بين التسويق الالكتروني وسمعة المنظمة، ووجود علاقة تأثيرية ذات دلالة إحصائية.

علي حسن كريم

تاكات المحتوى: دراسة في كلية الإدارة والاقتصاد تبحث أثر التسويق الالكتروني في سمعة المنظمة
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: h@uobabylon.edu.iq

جميع الحقوق محفوظة - شعبة موقع الجامعة © جامعة بابل