انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > القسم الاعلامي من الشبكة > الرئيسية


جامعة بابل تقيم مهرجان الطائرة الورقية وملتقى الشطرنج وبازار خيري لدعم الفتاة العراقية

تاريخ النشر : 14/03/2018
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 300
تم نشر الموضوع بواسطة : ندى موسى الرماحي

نظم قسم النشاطات الطلابية / شعبة النشاط الكشفي مهرجان الطائرة الورقية وملتقى الشطرنج، بمشاركة عدد من كليات الجامعة، فضلا عن مشاركة كلية (الحلة الجامعة, والمستقبل) وجامعة القاسم الخضراء.

شهد المهرجان تطيير الحشود المشاركة الطائرات الورقية باختلاف أشكالها في ملعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة , حيث شارك في هذا الكرنفال طلبة مدارس تربية بابل, مدرسة النسور الأهلية، والمزايا الأهلية، والوائلي للمتميزين، والتي كانت لهم مشاركة مميزة من خلال عرض أشكال من الطائرات وبألوان مختلفة  .

             

وأوضح رئيس قسم النشاطات الطلابية الدكتور محمد جاسم الحلي أن هذا النشاط جاء بمبادرة من قسم النشاطات الطلابية للتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومؤسسات الحكومة التابعة لمحافظة بابل لاسيما المدارس الابتدائية والمتوسطة .

مبينا  أن لهذا المهرجان أهمية في صقل المواهب الشبابية وزيادة الأواصر بين مؤسسات المجتمع البابلي .وعلى صعيد أخر نظم قسم النشاطات الطلابية بمناسبة يوم المرأة العالمي بازارا خيريا لدعم الفتاة العراقية, والذي أقيم في أروقة الجامعة, متضمنا ً عرض مجموعة من الأعمال اليدوية المتنوعة تذهب ريعها للطالبات اللاتي لم يجدن فرص عمل . 

مرتضى علي