انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > القسم الاعلامي من الشبكة > الرئيسية


جامعة بابل تعد قاعدة بيانات متكاملة لأكثر من (عشرة) آلاف خريج لمساعدتهم في الحصول على فرصة عمل

تاريخ النشر : 21/02/2018
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 269
تم نشر الموضوع بواسطة : ندى موسى الرماحي

أعدت شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في جامعة بابل قاعدة بيانات متكاملة لأكثر من (عشرة) آلاف خريج وخريجة من كليات الجامعة من خلال استمارة التقديم الالكترونية المنشورة في الموقع الالكتروني للجامعة بهدف مساعدتهم في الحصول على فرصة عمل.

وبين مدير شعبة التأهيل والتوظيف علي عادل خليل أن الشعبة تمكنت من مساعدة (3396) خريج وخريجة في الحصول على درجة وظيفية شاغرة في القطاعين العام والخاص منذ عام 2013 ولغاية عام 2016، كما أن هناك (1041) خريجا وخريجة قيد التعيين في دوائر الدولة والقطاع الخاص.

وأضاف أن شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في الجامعة نظمت قاعدة البيانات بخريجي الجامعة من خلال استمارة التقديم الالكترونية التي يتوجب على الخريج ملؤها والتي تتضمن البيانات المطلوبة في الحقول الظاهرة للاستمارة، حيث يقوم النظام بعد إكمال كل المدخلات بإصدار ملف الكتروني من نوع pdf الذي يتوجب على الخريج حفظه لأنه سيحتاجه فيما بعد، وبعد إكماله ملء الاستمارة سيقوم فريق الدعم الفني في شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة بحفظ مدخلات الخريج وإرسال نسخة منها إلى الدوائر والمؤسسات لمساعدته في الحصول على فرصة عمل. ويمكن الاطلاع على الاستمارة الالكترونية من خلال الرابطhttp://careers.uobabylon.edu.iq/request_form.aspx

عادل محمد