انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > القسم الاعلامي من الشبكة > الرئيسية


تدريسية في كلية التربية البدنية تجتاز بامتياز اختبار ومنافسات الدبلوم المتقدمة للاعلام والاتصال والتسويق الكشفي

تاريخ النشر : 14/01/2018
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 453
تم نشر الموضوع بواسطة : ندى موسى الرماحي

اجتازت الاستاذ الدكتورة آمنة فاضل محمود التدريسية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بابل اختبار ومنافسات الدبلوم المتقدمة العاشرة للاعلام والاتصال والتسويق الكشفي بامتياز التي اقامتها الامانة العامة للمنظمة الكشفية العربية في جمهورية مصر العربية.

وحصلت الاستاذ الدكتورة آمنة فاضل محمود على هذه الشهادة بعد تقديمها مشاريع متنوعة بين الصامت والمونتاج التلفزيوني وفيديو كرا فكس وفيلم تلفزيوني استعرضت فيه تاريخ الكشافة العراقية فضلا عن النشاطات الوزارية الكشفية وتقديمها معرض صوري جسد المسيرة الحافلة بالانجازات.

                       

وقدم الامين العام للمنظمة الكشفية العربية الدكتور عاطف عبد المجيد شهادة الاجتياز للدكتورة آمنة فاضل محمود وشاركه في مراسيم توزيع الشهادات الدكتور سامح عبد الله مدير معهد الاهرام الاقليمي للصحافة والدكتورة ليلى علم الدين مسئولة الاعلام والاتصال.

 من جهته بين رئيس اللجنة الكشفية الوزارية الدكتور ثائر رشيد ان المشاركة جاءت بعد الترشيح من قبل اللجنة الكشفية الوزارية في قسم النشاطات الطلابية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومجلس الكشافة العراقية مشيرا الى ان الدكتورة آمنة فاضل سبق لها المشاركة في مخيمات كشفية للدليلات والجوالة الكشفية كما انها مرشحة ايضا لدورة الشارة الخشبية التي تنظمها اللجنة الكشفية في وزارة التعليم العالي العراقية بعد اجتيازها للدورة التأهيلية التي نظمت في جامعة ديالى سابقا.

 وفي تصريح للدكتورة آمنة فاضل بينت فيه انها شاركت في جميع ورش العمل والمحاضرات النوعية في مجال الصحافة والاعلام والاتصال والتسويق الكشفي والزيارات للمؤسسات الإعلامية في جمهورية مصر العربية ومنها مؤسسة الأهرام للاعلام التي تبنت المحاضرات والندوات الإعلامية والتلفزيونية.

واعربت في الوقت ذاته عن تثمينها لدعم الكشافة العراقية من قبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى ورئيس جهاز الإشراف الاستاذ الدكتور نبيل الأعرجي والدكتور حسام المؤمن والدكتور ثائر رشيد والى جمعية كشافة العراق.

عادل محمد