دراسة بجامعة بابل تناقش الأساليب الدافعة للعجز والاساليب الدافعة للتحكم لدى طلبة كلية التربية للعلوم الانسانية وطلبة كلية التربية للعلوم الصرفة

طباعة ورفع: وسام ناجي المعموري

عدد الزيارات: 802

بواسطة قسم الاعلام والعلاقات العامة


كتابة وتحرير - قسم الاعلام, رئاسة جامعة بابل

تاريخ النشر: 25/02/2015

اخر تصفح: 2024/04/19



نشرت مجلة جامعة بابل بحث بعنوان(الأساليب الدافعة للعجز والاساليب الدافعة للتحكم لدى طلبة كلية التربية للعلوم الانسانية وطلبة كلية التربية للعلوم الصرفة ) للباحث صادق كاظم الشمري من كلية التربية للعلوم الانسانية.
استهدف البحث معرفة الاساليب الدافعة (العجز- التحكم) لدى طلبة كلية التربية للعلوم الانسانية وطلبة كلية التربية للعلوم الصرفة ومعرفة الفروق ذات الدلالة الاحصائية في الاساليب الدافعة (العجز- التحكم) بين طلبة كلية التربية للعلوم الانسانية وطلبة كلية التربية للعلوم الصرفة .
ومن خلال هذه الدراسة المقارنة تم التوصل الى ان طلبة كلية التربية للعلوم الانسانية لديهم اساليب دافعة للعجز واساليب دافعة للتحكم, كذلك طلبة كلية التربية للعلوم الصرفة ليس لديهم اساليب دافعة للعجز على الرغم من ان الطلبة لديهم مستويات عالية من الاساليب الدافعة للتحكم.

بقلم / اسعد الشوك

تاكات المحتوى: دراسة بجامعة بابل تناقش الأساليب الدافعة للعجز والاساليب الدافعة للتحكم لدى طلبة كلية التربية للعلوم الانسانية وطلبة كلية التربية للعلوم الصرفة
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: h@uobabylon.edu.iq

جميع الحقوق محفوظة - شعبة موقع الجامعة © جامعة بابل