انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > القسم الاعلامي من الشبكة > الرئيسية


كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تقيم ورشة عن آلية تسجيل ونشر البحوث في مواقع البحث العالمي

تاريخ النشر : 13/11/2016
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 548
تم نشر الموضوع بواسطة : ندى موسى الرماحي

اقامت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ورشة عمل حول آلية تسجيل ونشر البحوث للتدريسيين في الباحث العلمي google scholar وبوابة البحث Research gate. والتي حضرها عميد الكلية الدكتورة امل علي سلومي والمعاونين العلمي والإداري ومجموعة من الأساتذة.

تضمنت الورشة تقديم التدريسي في كلية التربية للعلوم الانسانية المهندس محمد يوسف محمد محاضرة استعرضت الية التسجيل في المواقع العالمية للبحث العلمي، وكيفية نشر البحوث ومناقشة الأمور التي من شأنها أن يكون لدى التدريسي الحضور العلمي في مواقع التواصل والبحث العلمي، من اجل رفع كفاءة الأساتذة والاستفادة من الخبرات العالمية للرقي المعرفي في تواصل الأساتذة فيما بينهم محلياً وعالمياً . 

     

واكد المهندس محمد يوسف محمد ان هذا الموقع يعتمد عليه في تصنيفات الباحث العلمي وتصنيفات الويبوماتركس واجاب خلال العمل عن اسئلة التدريسيين الذين يواجهون مشاكل اثناء عملية التسجيل .


من جانبها أكدت عميدة الكلية الدكتورة امل علي سلومي على ضرورة التسجيل في هذا الموقع لان نظام تصنيفات الكادر التدريسي يحتوي على نسبة لكل تدريسي وتعتمد هذه النسبة  على عدد البحوث المنشورة على موقع الجامعة حيث يوضع نسبة ( 30% ) وبهذه النسبة تلزم التدريسي برفع المحاضرات والنشر في المجلات المعتمدة ذات معامل التاثير العالي .
   بقلم / مرتضى علي 

اهم الاعلانات الرسمية في موقع الجامعة

 اعلان

    بواسطة أعلام جامعة بابل , 18/02/2019

 جامعة بابل تعلن عن فرص استثمارية

    بواسطة أعلام جامعة بابل , 27/12/2018

 تكملة اجراءات تعيين

    بواسطة أعلام جامعة بابل , 27/11/2018

 اعلان

    بواسطة أعلام جامعة بابل , 04/10/2018

 افتتاح دورة ضباط لحملة الشهادات الاولية والعليا

    بواسطة أعلام جامعة بابل , 01/10/2018